الجمعة، 30 أغسطس 2019

موعد اعلان حكومة حمدوك

موعد اعلان حكومة حمدوك 



قال مصدر مقرب بان رئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك سيعلن قريباً عن وزراء حكومته، حيث قال مصدر مقرب من الرئيس بان موعد اعلان حكومة حمدوك سيكون غدا السبت، فيما استبعدت مصادر اخرى هذا التوقيت وارجاته للاسبوع المقبل.
وبعد جتماع الفريق اول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي، برئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك في القصر الجمهوري، ناقشا فيه تاخير اعلان حكومة حمدوك حتى الانتهاء من المشاورات بخصوص الشخصيات المختارة لتولي مناصب الوزارات.
في سياق اخر ذكرت مصادر بان رئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك طلب من قوى اعلان الحريه والتغيير امداده بمرشحين اخرين خصوصا في وزارتي التجارة والصناعة، والاثار والسياحة، حيث ابدا الاسباب الى ان تاريخ وبيانات المرشحين غير مؤهلة لهم لتوليهم هذه المسؤولية في حكومة الكفائات في الفترة الانتقالية.
يجدر الذكر بان هنالك مرشحين للوزارات هم الاوفر حظا الى اللحظه لتوليهم كامثال الدكتورة ابتسام سنهوري لوزارة العدل، و ابراهيم البدوي لوزارة المالية.
وفي ظل المجريات من بدأ محاكمة البشير وعودة الحياة لمجاريها تدريجيا يرتقب الشارع السوداني موعد اعلان حكومة حمدوك ليبدا بملامسة نتائج ثورة ديسمبر المجيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسماء محمد عبدالله